خلال أستقباله محافظ ذي قار .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية تظافر جهود الجميع لخدمة المحافظة

خلال أستقباله محافظ ذي قار .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية تظافر جهود الجميع لخدمة المحافظة

  • 144
  • فبراير 15, 2024

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الخميس في مكتبه ببغداد، محافظ ذي قار السيد مرتضى الإبراهيمي والوفد المرافق له الذي ضمَّ نائبي المحافظ.

وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، ان سماحته شدّد خلال اللقاء على أهمية تطبيق اللامركزية في تنفيذ المشاريع التنموية والاستثمارية في المحافظة، مع ضرورة تناغمها مع خطط وبرامج الحكومة الاتحادية.

وأكد سماحته على أن الحكومة المحلية في المحافظة بذراعها التنفيذي و مجلسها التشريعي والرقابي هي الأعلم باحتياجات المواطنين من الخدمات الأساسية والمشاريع التي يجب أن يتعاون الجميع لتحقيقها والارتقاء بها، مشدّداً على أهمية العمل الخدمي والاقتصادي والاجتماعي، الذي تضطلع به الحكومة المحلية وأجهزتها ودوائرها المختلفة.

وأضاف سماحة الشيخ الخزعلي، أن محافظة ذي قار وأهلها يستحقون الرعاية والاهتمام من خلال توفير المشاريع والخدمات التنموية والاجتماعية، وكذلك العمل على رعاية الشباب واستثمار طاقاتهم لخدمة المجتمع،  وضرورة تظافر جهود الجميع لتحقيق هذه الأهداف، وإبعاد ملف الخدمات عن المزايدات السياسية.

من جانبه، عبّر محافظ ذي قار عن شكره وتقديره لمواقف الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، ودوره الوطني الكبير، واهتمامه الدائم بأهمية خدمة المواطنين، مؤكداً أن توجيهاته وملاحظاته ستكون أساساً في الخطط والبرامج التي سيقدّمها مجلس المحافظة.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 0 View

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد

الشيخ الخزعلي: محور المقاومة يمتلك المقومات الكافية لتحقيق السيادة الإسلامية في مرحلة ما بعد القطبية الأحادية

  • 0 View

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن محور المقاومة يمتلك جميع المقومات الضرورية لتحقيق سيادة الحضارة الإسلامية، مستنداً بذلك إلى مايملكه من العقيدة...

المزيد