وفد من أعضاء مجلس محافظة بغداد يزور الشيخ الخزعلي و يثمن مواقفه الداعمة لانعقاد جلسة انتخاب المحافظ

وفد من أعضاء مجلس محافظة بغداد يزور الشيخ الخزعلي و يثمن مواقفه الداعمة لانعقاد جلسة انتخاب المحافظ

  • 135
  • فبراير 13, 2024

أستقبل الأمينَ العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الثلاثاء في مكتبه ببغداد، عددٌ من أعضاء مجلس محافظة بغداد، برئاسة رئيس مجلس المحافظة الأستاذ عمار حسين مطلك ، فيما شدد سماحته على أهمية الاستفادة من التجارب السابقة في هذا المجال، لتشخيص الأخطاء وتقويمها .

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، ان الوفد عبر عن شكره لسماحةَ الشيخ الأمين لمواقفه الداعمة لانعقاد جلسة انتخاب محافظ بغداد، وتشكيل مجلس المحافظة، للقيام بمهامّه ومسؤولياته القادمة.

وطلبَ الوفدُ من الشيخ الامين المزيدَ من الدعم والإسناد لمجلس محافظة بغداد، لما له من أهمية مباشرة مع حياة المواطنين ومتطلباتهم واحتياجاتهم.

بدوره، هنّأ سماحة الشيخ الخزعلي، رئيسَ وأعضاءَ مجلس المحافظة، بمناسبة فوزهم في الانتخابات المحلية، ودعا لهم بالتوفيق والنجاح في خدمة أبناء محافظتهم، فيما وجّههم إلى الاستفادة من التجارب السابقة في هذا المجال، لتشخيص الأخطاء وتقويمها، ليكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، في تقديم أفضل ما يمكن تقديمه للمواطنين الذين يتطلّعون لمجلسِ محافظةٍ يكون نسخةً لعمل الحكومة الذي نال رضا واستحسان الشعب العراقي.

و في ختام اللقاء، عبّر رئيس وأعضاء مجلس محافظة بغداد، عن تقديرهم واعتزازهم بدور سماحة الشيخ الأمين خلال فترة تشكيل الحكومة المحلية في بغداد، ودعمه الكبير وتوجيهاته القيّمة، والتي تنم عن المسؤولية الوطنية التي يُوليها سماحته للمواطنين وأهمية رعايتهم وتوفير الخدمات الأساسية والضرورية لكل لمناطق العاصمة.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 13

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 7

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد