لدعم القضية الفلسطينية .. الشيخ الخزعلي يشارك في مؤتمر طوفان الأقصى الدولي بطهران

لدعم القضية الفلسطينية .. الشيخ الخزعلي يشارك في مؤتمر طوفان الأقصى الدولي بطهران

  • 182
  • يناير 14, 2024

شارك الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأحد، في فعاليات مؤتمر طوفان الأقصى الدولي، الذي تنظمه الجمهورية الإسلامية الإيرانية، لدعم ونصرة القضية الفلسطينية.

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أن سماحته أكد في كلمته التي القاها على هامش مشاركته في المؤتمر الذي يعقد في طهران أن صمود الشعب الفلسطيني، يعد محطة فخر واعتزاز، يجب التوقف عندها طويلا كونها جسدت معنى التضحية والصبر والمقاومة من أجل الوطن ورفض الاحتلال الصهيوني .

و لفت سماحته ، إلى أنّ قضية العدوان الصهيوني على غزة، أصبحت الفيصل بين الحق والباطل، وقد هزت ضمير العالم الحر، وتفاعل معها على الرغم من تخاذل الأنظمة العربية في نصرة أهل غزة ومقاومتها.

هذا وانطلقت فعاليات مؤتمر طوفان الأقصى ويقظة الوجدان الإنساني الدولي، اليوم الأحد، برعاية الرئيس الإيراني، السيد إبراهيم رئيسي، ومشاركة حشد كبير من زعماء ومثقفي الدول الإسلامية في طهران.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 14

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 8

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد