خلال أستقباله .. الشيخ الخزعلي يبحث مع الشيخ المولى الأوضاع الأمنية والخدمية في قضاء تلعفر

خلال أستقباله .. الشيخ الخزعلي يبحث مع الشيخ المولى الأوضاع الأمنية والخدمية في قضاء تلعفر

  • 157
  • يناير 07, 2024

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي في مكتبه اليوم الاحد ببغداد، القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي العراقي الشيخ محمد تقي المولى، فيما بحث معه عدة ملفات تخص الاوضاع في قضاء تلعفر .

و ذكر بيان للمكتب الاعلامي للشيخ الخزعلي، انه جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية والاقتصادية في قضاء تلعفر، وضرورة أن ينال هذا القضاء استحقاقاته الوطنية، وتوفير الدعم والمساندة لأهاليه من خلال تطوير مستوى الخدمات والإعمار واستحداث المؤسسات التعليمية والثقافية التي تساهم في تعزيز واقع القضاء.

كما جدّد سماحته أيضاً مطالباته بأهمية رفع الدرجة الإدارية للقضاء ليكون محافظةً تضاف إلى محافظات العراق العزيزة، لتتناسب التخصيصات المالية مع الكثافة السكانية والتضحيات الكبيرة التي قدّمها أهالي تلعفر في مواجهة عصابات داعش الإرهابية، وأهمية إكمال  وتطوير جامعته نحو الأفضل لتكون مَعلماً شاهقاً يضاهي باقي الجامعات العراقية.

بدوره أشاد الشيخ محمد تقي المولى بدور سماحة الشيخ الأمين الوطني، وطروحاته الإسلامية الناضجة والداعية للارتقاء بواقع المحافظات، وتطوير أداء المؤسسات كافة.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 9

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 7

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد