عقب الأنتهاكات الأمريكية .. الشيخ الخزعلي و السيد الحكيم يؤكدان ضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة لحماية السيادة 

عقب الأنتهاكات الأمريكية .. الشيخ الخزعلي و السيد الحكيم يؤكدان ضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة لحماية السيادة 

  • 108
  • يناير 06, 2024

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي في مكتبه ببغداد اليوم السبت، رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم، وتم خلال اللقاء بحث التطورات السياسية والأمنية الأخيرة، حيث عبّرا عن الإدانة والاستنكار الشديد للقصف الإرهابي الأمريكي الذي استهدف مقر الحشد الشعبي، والإشادة بكلمة السيد رئيس الوزراء التي دعا فيها إلى إنهاء وجود ما يُسمّى بـ(التحالف الدولي) في العراق، وضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة لحماية السيادة الوطنية.

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، ان سماحته والسيد الحكيم أكدا أهمية الإسراع بتشكيل مجالس المحافظات، وضرورة اختيار شخصيات تتسم بالكفاءة والنزاهة لإدارة المحافظات بما يحقق مصالح المواطنين وتطلعاتهم واحتياجاتهم .

كما شدد الجانبان على ضرورة تحقيق السرعة في تنفيذ المشاريع والبرامج التنموية التي تحقق تطلعات المواطنين، وتساهم في تطوير مستوى التنمية والخدمات والإعمار.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 16

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 14

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد