الشيخ الخزعلي يستقبل أعضاء مجالس المحافظات عن كتلة الصادقون و يبحث معهم سبل تطوير آليات العمل في محافظاتهم

الشيخ الخزعلي يستقبل أعضاء مجالس المحافظات عن كتلة الصادقون و يبحث معهم سبل تطوير آليات العمل في محافظاتهم

  • 135
  • يناير 06, 2024

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي في مكتبه ببغداد اليوم السبت، أعضاء مجالس المحافظات عن كتلة الصادقون، وناقش معهم سبل تعزيز وتطوير آليات العمل في المحافظات، وأهمية المشاركة الفاعلة والواعية لتحقيق تطلعات المواطنين، وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب ورعايتهم كونهم عماد الوطن ومستقبله.

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، ان سماحته أكد على ضرورة الاهتمام بالمواطنين وتوفير الخدمات الأساسية واللازمة لتحقيق التنمية المستدامة الشاملة في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، مشدداً على أهمية أن يكون عملهم منطلقاً من الآية الكريمة (الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ) ليكون عملهم مسؤولية أخلاقية وشرعية تضعهم أمام تحدٍّ كبير لرعاية أبناء محافظاتهم وتطوير الواقع الخدمي والعمراني والاقتصادي،  ووضع الحلول والبرامج المناسبة لها، مضيفاً أن ثقة أبناء شعبنا العزيز بأبنائهم “الصادقون” يضعنا أمام مسؤولية كبيرة، لأن رصيدنا العزيز والكبير هو أبناء شعبنا بعيداً عن كل المكاسب السياسية التي يتمناها غيرنا.

كما أوضح سماحته، أن المرحلة المقبلة ستكون محورية، وفيها من الخير الشيء الكثير إذا ما تم استثمار  الموازنة والتخصيصات المالية في المحافظات وفق برامج واقعية حقيقية تتناغم مع خطط وبرامج الحكومة الاتحادية.
وفي ختام اللقاء، تمنّى الشيخ الأمين للأعضاء الجدد في مجالس المحافظات التوفيق والنجاح والسداد لخدمة أبناء شعبنا العزيز، ليكونوا قدوة حسنة للجميع في التزامهم وتفانيهم وتواجدهم الاجتماعي والخدمي.

بدورهم، عبّر أعضاء مجالس المحافظات عن كتلة الصادقون عن اعتزازهم وتقديرهم لتوجيهات سماحة الشيخ الأمين، مؤكدين أنهم سيكونون صادقين قولاً وفعلاً وعملاً لخدمة أبناء الشعب، وعلى قدر المسؤولية والثقة التي منحها إياهم المواطنون في محافظاتهم العزيزة.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 16

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 14

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد