الشيخ الخزعلي يستنكر بشدة العمل الأرهابي الذي أستهدف الزائرين المحتشدين قرب ضريح الشهيد سليماني

الشيخ الخزعلي يستنكر بشدة العمل الأرهابي الذي أستهدف الزائرين المحتشدين قرب ضريح الشهيد سليماني

  • 105
  • يناير 03, 2024

أدان الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأربعاء، التفجير الأرهابي الذي طال الزائرين المحتشدين قرب ضريح الشهيد قاسم سليماني في محافظة كرمان الأيرانية بالتزامن مع ذكرى أستشهاده ، و الذي أدى الى استشهاد و أصابة عدد من المدنيين .

و قال سماحته في تدوينة على موقع “أكس” ، انه يدين و يستنكر العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف الزائرين المحتشدين حول ضريح الشهيد القائد الحاج قاسم سليماني، الذين كانوا يحيون الذكرى الرابعة لاستشهاده في محافظة كرمان، وأدى إلى استشهاد وإصابة عدد من الزوار الأبرياء”.

وأضاف سماحته، إننا إذ نتقدم بخالص العزاء والمواساة لقائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي والشعب الإيراني وحكومته وذوي الشهداء والجرحى، نبتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء برحمته الواسعة ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويُلبس المصابين رداء الشفاء والعافية”.

و أعتبر سماحته، أن كل ما يحصل من اغتيالات وقصف واستهداف لدول و قادة محور المقاومة الإسلامية يهدف منه الكيان الصهيوني إلى جر المنطقة لحرب شاملة ومفتوحة للتغطية على فشله وهزائمه وإجرامه ووحشيته التي يرتكبها في غزّة ضد الأطفال والنساء والشيوخ”.

كما دعا سماحته، المجتمع الدولي إلى “التآزر والتكاتف لتجفيف منابع الإرهاب الصهيوني المدعوم من الولايات المتحدة والحد من آثاره التدميرية على أمن واستقرار الشعوب الحرة والتي لن تقف مكتوفه الأيدي أمام هذه الجرائم الوحشية وسيكون ردها مزلزلاً ومنتصراً”.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 16

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 14

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد