خلال استقباله .. الشيخ الخزعلي يبحث مع الأمين العام لتجمّع أجيال آليات تشكيل مجالس المحافظات

خلال استقباله .. الشيخ الخزعلي يبحث مع الأمين العام لتجمّع أجيال آليات تشكيل مجالس المحافظات

  • 57
  • ديسمبر 29, 2023

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي في مكتبه ببغداد اليوم الجمعة، الأمين العام لتجمّع أجيال الشيخ محمد صيهود السوداني ، لمناقشة عدد من الملفات على الساحة السياسية و الحراك الجاري لتشكيل مجالس المحافظات عقب أعلان نتائج الأنتخابات المحلية  .

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، انه جرى خلال اللقاء بحث أهمية الإسراع بتشكيل الحكومات المحلية في المحافظات، واختيار المحافظين الجدد، للانطلاق بمرحلة خدمية وعمرانية جديدة، تسعى لتحقيق تطلعات أبناء الشعب العراقي في مختلف المحافظات، وفق ما أفرزته نتائج الانتخابات.

و أضاف البيان، ان سماحته ناقش مع الشيخ السوداني، تطورات الأوضاع السياسية والأمنية في البلد، والاعتداءات الأمريكية الأخيرة على السيادة الوطنية، وأهمية إنهاء وجود التحالف الدولي الذي أصبح غير مرحَّب به من قبل عموم الشعب العراقي وقواه الوطنية.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 16

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 14

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد