الشيخ الخزعلي يعزي بإستشهاد القائد بمحور المقاومة (السيد رضي الموسوي) أثر عدوان صهيوني غادر في سوريا

الشيخ الخزعلي يعزي بإستشهاد القائد بمحور المقاومة (السيد رضي الموسوي) أثر عدوان صهيوني غادر في سوريا

  • 61
  • ديسمبر 26, 2023

تقدم الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الثلاثاء، بخالص آيات التعازي و المواساة الى قادة محور المقاومة و مجاهديها بإستشهاد القائد المجاهد (السيد رضي الموسوي)، الذي أستشهد أثر عدوان صهيوني غادر في منطقة السيدة زينب (عليها السلام) بسوريا ، و فيما استذكر سماحته المواقف البطولية للشهيد و دوره الكبير في مواجهة العدو الصهيوني، جدد العهد بالثبات على النهج المقاوم حتى تحرير كامل المنطقة من الاحتلالين الصهيوني و الأمريكي .

و قال الشيخ الخزعلي، في تدوينة على موقع “أكس” ، انه يتقدم بخالص آيات التعازي و المواساة و الفخر و الأعتزاز الى قادة محور المقاومة الأسلامية و مجاهديها الأبطال و اسرة الشهيد القائد (السيد رضي الموسوي)، الذي التحق بقافلة الخلود الحسيني أثر عدوان صهيوني غادر في منطقة السيدة زينب (عليها السلام) في دمشق بسوريا الصابرة .

و أضاف سماحته بالقول: ونحن اذ ننعى رحيل هذا القائد الفذ الى جنات الخلد مع الشهداء و الصديقين ، فاننا نذكر بإجلال و أكبار و تقدير مواقفه البطولية و دوره الكبير في مواجهة العدو الصهيوني ، مؤكدا ان هذا الدور يعد أمتداداً لمسيرته الظافرة برفقة الشهيدين العظيمين الحاج قاسم سليماني و الحاج ابو مهدي المهندس (رضوان الله تعالى عليهم) و هم يرسمون ملامح النصر المؤزر على زمر التكفير و الظلام في العراق و سوريا .

كما جدد سماحته، العهد مع الدماء الزكية الطاهرة، بالثبات على النهج المقاوم و بذل الغالي و النفيس لتحقيق الأهداف الكبرى التي بذلت من اجلها أعز الأرواح حتى تحرير البلد و المنطقة و في مقدمتها فلسطين ، من رجس الصهاينة الغاصبين و من نير الوجود العسكري الأمريكي المحتل .

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 17

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 15

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد