الشيخ الخزعلي يهنئ المكون المسيحي بمولد السيد المسيح (ع) و يدعو الى  الالتزام بقيم التلاحم و التآزر بين ابناء الوطن

الشيخ الخزعلي يهنئ المكون المسيحي بمولد السيد المسيح (ع) و يدعو الى  الالتزام بقيم التلاحم و التآزر بين ابناء الوطن

  • 60
  • ديسمبر 25, 2023

قدم الامين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأثنين، التهاني و التبريكات لأبناء المكون المسيحي بذكرى ولادة النبي عيسى بن مريم (عليه السلام)، فيما جدد دعوته لترسيخ قيم الحوار و التسامح و التعايش السلمي والتوحد تحت خيمةالعراق.

و قال سماحة الشيخ الخزعلي في تدوينة على منصة “أكس”, انه في هذه المناسبة المباركة، ذكرى ولادة سيدنا عيسى بن مريم (عليه السلام) نجدد دعوتنا لكل العراقيين، لترسيخ قيم الحوار والتسامح والتعايش السلمي مستلهمين من سيرة المسيح (عليه السلام ) ، رمز السلام والمحبة هذه القيم .

و اكد سماحته، ان هذه القيم تمثل جوهر الدين الإسلامي الحنيف، ونهج وتعاليم أهل البيت عليهم السلام التي تدعو إلى الاحترام المتبادل والتلاحم والتآزر بين جميع أبناء الوطن لاسيما أهلنا المسيحيين، .

ودعا سماحته الى جعل التعدد ، مصدر للقوة، و التوحد تحت خيمةالعراق، معربا عن تمنياته لإبناء المكون المسيحي بذكرى ولادة مباركة ومجيدة تعم بالخير والسلام والمحبة ، مضيفا بالقول: كل عام، وأنتم وجميع العراقيين بألف خير.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 17

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 14

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد