خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية تشكيل الحكومات المحلية وفق قاعدة الفريق الواحد الكفوء

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية تشكيل الحكومات المحلية وفق قاعدة الفريق الواحد الكفوء

  • 77
  • ديسمبر 24, 2023

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، الشيخ الأمين قيس الخزعلي، في مكتبه، ببغداد، اليوم الأحد، رئيس تحالف (نبني) السيد هادي العامري، فيما تم خلال اللقاء بحث أخر التطورات على الساحة السياسية و سبل التوصل الى تفاهمات بشأن ملف الحكومات المحلية بعد نجاح أنتخابات مجالس المحافظات .

 وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي ، انه تمّ خلال اللقاء، الإشادة بالانتخابات ونتائجها، والمشاركة الفاعلة والواعية للمواطنين، والتي عبّرت عن الثقة الكبيرة التي يوليها أبناء الشعب العراقي بالنظام السياسي وبالتجربة الديمقراطية التي ترسخت بعد عام 2003 وبمخرجاتها القانونية والدستورية.

و أضاف البيان، ان الشيخ الأمين والعامري، أكدا  أهمية الاسراع بتشكيل الحكومات المحلية، على قاعدة الفريق الكفوء والقادر على تحقيق طموحات وتطلعات أبناء الشعب العراقي، وتحقيق التنمية الاقتصادية والعمرانية والخدمية الشاملة، وضرورة .

كما شدد الجانبان، على أهمية  أن يكون المحافظون من أصحاب الخبرة والكفاءة والنزاهة والمهنية؛ ليكون عملهم متناغماً، من مشاريع وخطط وعمل الحكومة الاتحادية وتوجهها الخدمي والعمراني.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 17

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 15

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد