الشيخ الخزعلي يبحث مع السيد الحكيم تطورات المشهد السياسي والاستحقاقات المقبلة ودعم تنفيذ البرنامج الحكومي

الشيخ الخزعلي يبحث مع السيد الحكيم تطورات المشهد السياسي والاستحقاقات المقبلة ودعم تنفيذ البرنامج الحكومي

  • 62
  • ديسمبر 22, 2023

بحث الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الجمعة، مع السيد عمار الحكيم تطورات المشهد السياسي والاستحقاقات المقبلة ودعم تنفيذ البرنامج الحكومي ، فيما أكدا ضرورة تمكين شخصيات تتسم بالكفاءة والنزاهة لإدارة المحافظات خلال المرحلة القادمة.

وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، ان سماحته ، تبادل خلال لقاءه السيد الحكيم ، وجهات النظر حول تطورات المشهد السياسي والاستحقاقات القادمة وسبل دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها وتقديم الخدمات.

وأضاف البيان ، ان الجانبان اشادا بنجاح الانتخابات المحلية، وثمّنا المواقف والجهود التي بُذلت لإنجاحها، وعلى رأسها موقف الحكومة والمفوضية والأجهزة الأمنية، وسط تأكيد على أهمية تشكيل المجالس المحلية وفق رؤية خدمية تتسق مع منهاج الحكومة، مع ضرورة تمكين شخصيات تتسم بالكفاءة والنزاهة لإدارة المحافظات”.

و فيما يخص الشأن الفلسطيني جدد الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم الدعوة إلى: “وقف إطلاق النار وإنهاء المعاناة الإنسانية وفتح المعابر”، مطالبين دول العالم إلى: “تحمل مسؤولياتها تجاه ما يجري من إبادة جماعية لشعب أعزل ومحاصر غالبيته من النساء والأطفال”.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 17

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 14

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد