الشيخ الخزعلي: محاولات إشعال الفتنة الطائفية في ديالى انتهت بفضل وعي أبناءها

الشيخ الخزعلي: محاولات إشعال الفتنة الطائفية في ديالى انتهت بفضل وعي أبناءها

  • 58
  • ديسمبر 15, 2023

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، أن محافظة ديالى تُعَدُّ نموذجاً للتلاحم الوطني والمجتمعي. جاء ذلك خلال سلسلة جولاته الميدانية في قرية الزنبور التابعة لقضاء الخالص.

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، ان سماحته أوضح أن محاولات إشعال الفتنة الطائفية في المحافظة انتهت، بفضل وعي أبناء المحافظة ونبذهم للأجندات والتخندقات الطائفية التي لا تريد الخير لمدينتهم والعراق.

وشدّد الشيخ الخزعلي على ضرورة ديمومة توحّد أهالي المحافظة  ومواجهة التحديات، موجّهاً الدعوة لهم بتحمّل المسؤولية والإسهام في تعزيز الأمن والخدمات في ديالى من خلال المشاركة الفعالة في الاستحقاق الانتخابي.

كما أشاد الشيخ الأمين بدور القوات الأمنية والحشد الشعبي المقدّس في حماية السلم الأهلي والمجتمعي، وتوفير الأمن والاستقرار في محافظة ديالى.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 17

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 15

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد