الشيخ الخزعلي من ديالى يؤكد أهمية رفع مستوى المشاركة في الانتخابات المحلية لإحداث تغيير جذري في واقع الخدمات

الشيخ الخزعلي من ديالى يؤكد أهمية رفع مستوى المشاركة في الانتخابات المحلية لإحداث تغيير جذري في واقع الخدمات

  • 64
  • ديسمبر 15, 2023

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، أن الانتصارات الكبيرة التي تحققت بفضل أبناء الحشد الشعبي المقدّس والقوات الأمنية، أغاظت  الكثير، فكانت محاولات عدّة للالتفاف على هذا المنجز العسكري الذي تحقق، وسعت بعض الدول والمنظمات لاستثمار المظاهرات التي بدأت عفويةً ومطالبةً بالخدمات، واستغلتها الإرادات الخارجية لمحاولة تشتيت وتدمير وانتهاك سيادة العراق ووحدته الوطنية، فتصدّينا لها وشكّلنا حكومة الإطار التي تسير بخطى ثابتة وواثقة ومدروسة، تختلف جذرياً عن الحكومة التي سبقتها، وهي محط ثقة كبيرة من قبل الشعب العراقي.

الشيخ الأمين وخلال زيارته إلى ناحية خرنابات في محافظة ديالى، قال إن تحديات المرحلة المقبلة كبيرة، وتتطلب خطوات إيجابية وفاعلة ومنسجمة لاستثمار التخصيصات المالية بما يحقق الخير والاستقرار والانتعاش الاقتصادي للمحافظة.

ولفت الشيخ الخزعلي إلى أهمية رفع مستوى المشاركة في الانتخابات، ليتم تشكيل مجلس محافظة متناغم وقادر على إحداث تغيير جذري في واقع الخدمات، واختيار محافظ جديد وفق معايير موضوعية تضمن لنا القدرة على إحداث التغيير المطلوب، وأن يعمل بروحية الفريق الواحد مع الحكومة الاتحادية للارتقاء بواقع البلد. ونحن نُعوّل على  مشاركتكم الواعية والفاعلة لتحقيق هذا المنجز المهم، والذي سيُدخل الفرح في قلوب الشرفاء، ولتكون رسالة واضحة للجميع.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 17

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 15

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد