الشيخ الخزعلي يصل كركوك و يبحث مع محافظها عدة ملفات تتعلق بالسلم الإهلي وتطوير الواقع الخدمي والعمراني 

الشيخ الخزعلي يصل كركوك و يبحث مع محافظها عدة ملفات تتعلق بالسلم الإهلي وتطوير الواقع الخدمي والعمراني 

  • 62
  • ديسمبر 13, 2023

وصل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي صباح اليوم الأربعاء ، إلى محافظة كركوك، والتقى المحافظ راكان الجبوري وعدداً من المسؤولين فيها، وذلك ضمن جدول زياراته التفقدية التي يجريها لعدد من المحافظات العراقية .

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، ان سماحته أكد خلال اللقاء على أهمية حماية التعايش السلمي بين المكونات السياسية والاجتماعية المختلفة لتعزيز الأمن والاستقرار والمحافظة عليه، للشروع بمرحلة جديدة أساسها السلم الإهلي والاستقرار وتطوير الواقع الخدمي والعمراني في المحافظة.

ولفت سماحته، خلال اللقاء الى أن سبب أهمية المرحلة والتي ستكون مصيرية، لكون أهالي كركوك سيتمكنون من اختيار مَن يمثلهم في مجلس المحافظة لأول مرة، مما سيعكس التمثيل الصحيح للمكونات الأساسية في المحافظة، ويعزّز دورها ومساحتها واستحقاقاتها.

من جانبه، عبّر محافظ كركوك عن تقديره العالي واعتزازه الكبير بزيارة  سماحة الشيخ الأمين الى المحافظة، والذي يعزّز ثوابت الوحدة الوطنية والإسلامية بين أبناء الوطن الواحد.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 18

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 16

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد