خلال زيارته القضاء .. الشيخ الخزعلي يثمن تضحيات أبناء سنجار و يؤكد ضرورة حسم ملف تمليك الأراضي الخاصة بهم

خلال زيارته القضاء .. الشيخ الخزعلي يثمن تضحيات أبناء سنجار و يؤكد ضرورة حسم ملف تمليك الأراضي الخاصة بهم

  • 63
  • ديسمبر 11, 2023

زار الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الاثنين، محافظة نينوى / قضاء سنجار، حيث تضمنت الزيارة لقاء المكونات الاجتماعية والدينية في القضاء، التي تمثل عراقاً مصغراً بتنوعها وتعايشها.

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، ان سماحته شددّ، على أهمية تمليك الأراضي الخاصة بأهالي سنجار، تنفيذاً لقرار رئيس الوزراء مؤخراً كونه استحقاق وطني، لانهم جزء أصيل وأساسي من هذا البلد .

و أضاف سماحته، ان أبناء سنجار قدموا التضحيات من أجل وحدة العراق وسيادته وأمنه، مشيراً إلى وجوب تعويضهم عن الخسائر الكبيرة التي لحقت بهم جرّاء جرائم عصابات داعش التكفيرية.

كما لفت البيان، الى ان سماحة الشيخ الخزعلي ، اختتم جولته في قضاء سنجار بزيارة مرقد السيدة زينب بنت الإمام السجاد (عليه السلام).

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 18

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 16

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد