الشيخ الخزعلي يعزي بأستشهاد كوكبة من أبناء المقاومة العراقية أثر عدوان أمريكي غاشم

الشيخ الخزعلي يعزي بأستشهاد كوكبة من أبناء المقاومة العراقية أثر عدوان أمريكي غاشم

  • 28
  • ديسمبر 04, 2023

قدم الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الاثنين، التعازي باستشهاد كوكبة من رجال المقاومة الاسلامية على يد الاحتلال الغادر في محافظة كركوك، فيما أكد ان الجرائم الأثمة التي يرتكبها المحتل ضد المجاهدين و رجال الحشد الشعبي لن تثني عزيمة المقاومة في أنهاء تواجد القوات الأجنبية على أرض العراق .

وقال سماحته، في تغريدة على موقع “اكس”، إنه “بأسمى آيات العزاء والمواساة الممزوجة بفخر الالتحاق بقافلة الحسين (عليه السلام) ، نُؤبن شهداءنا الأبرار من رجال المقاومة العراقية الأبطال، الذين ارتفعت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها نتيجة قصف قوات الاحتلالالأمريكي الغادر في محافظة كركوك”، مبينًا أن “هذه الدماء الطاهرة لن تذهب سدى، وهي منار الأحرار في تحرير أرضهم وإكمال سيادة وطنهم”.

وأكد سماحته أن “هذه الجرائم الآثمة التي يرتكبها المحتل ضد إخوتنا المجاهدين من رجال الحشد المقدّس والمقاومة العراقية الأبطال، لن تثني عزيمتنا، أو تفتَّ في عضدنا بعملنا لإنهاء تواجد القوات الأجنبية كافة على أرض بلدنا العزيز”.
وختم سماحته بالقول: “الرحمة والرضوان لأرواح الشهداء واللعنة والعار للمحتلين القتلة”.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 18

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 16

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد