الشيخ الخزعلي: الماكنة الإعلامية الصفراء صورت انتخابات مجالس المحافظات وكأنها حلقة فارغة

الشيخ الخزعلي: الماكنة الإعلامية الصفراء صورت انتخابات مجالس المحافظات وكأنها حلقة فارغة

  • 100
  • نوفمبر 25, 2023

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم السبت، ان الماكنة الإعلامية الصفراء صورت انتخابات مجالس المحافظات وكأنها حلقة فارغة لا جدوى منها ، مبينا ان الشعب العراقي عانى الكثير منذ 2003 نتيجة التحديات والمؤامرات التي مرت بالبلاد .

و قال الشيخ الخزعلي في كلمة له خلال ملتقى مرشحي تحالف “نبني” المشاركين في انتخابات مجالس المحافظات، ان شعبنا الكريم عانى الكثير منذ 2003 مما لا يتحمله أي شعب بالعالم نتيجة التحديات والمؤامرات، مشيرا الى انه أمامنا الانتقال للمرحلة المقبلة وهي الانتخابات المحلية والتي سيعول فيها على مرشحي “نبني” .

و اضاف سماحته، استطعنا انشاء حكومة خدمية وبدأت بشكل واضح كسب ثقة المواطنين، بعد ان تعرضنا الى محاولة التفاف من أغلب دول العالم واستطعنا الانتصار عليها .

و خاطب سماحته المرشحين بالقول ، ان كل ما تم إنجازه من تضحيات وجهاد و خلال العمل السياسي هو معكم ، لافتا ان الماكنة الإعلامية الصفراء صورت انتخابات مجالس المحافظات وكأنها حلقة فارغة لا جدوى منها .

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 18

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 16

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد