الصالحي: امريكا تسعى للإثارة الفوضى في المنطقة عبر فتح جبهات متعددة لإشغال المقاومة عن غزة

الصالحي: امريكا تسعى للإثارة الفوضى في المنطقة عبر فتح جبهات متعددة لإشغال المقاومة عن غزة

  • 56
  • نوفمبر 22, 2023

كشف النائب عن كتلة الصادقون ، رفيق الصالحي، الأربعاء، عن وجود مساعي أمريكي لجر المنطقة الى الفوضى و زعزعة أستقرارها عبر فتح جبهات متعددة لإشغال المقاومة عن مايجري في غزة.

و قال الصالحي في تدوينة عبر موقع “أكس” ، ان امريكا تريد جر المنطقة الى فوضى وعدم الاستقرار وتحاول فتح جبهة لاكثر من مكان لاشغال جبهة المقاومة عن غزة الصمود  من خلال استهدافها لمواقع الحشد والمقاتلين .

و حذر الصالحي، امريكا من تخطي الخطوط الحمر ، مؤكدا انها ان فعلت ذلك فلن تقوم لها قائمة بعد اليوم في المنطقة العربية كلها “براً وجواً وبحراً” .

و اكد الصالحي، ان المراقد المقدسة تعد مناطق محظورة من الاعتداءات والصراعات الامريكية ، مبينا ان التعدي عليها تعني زوالهم وبداية الحرب الواسعة ، لافتا الى ان قصفهم لمنطقة قرب مدخل مرقد السيدة زينب (عليها السلام) لا يمكن السكوت عليه والتغافل عنه.

أخبار مشابهة

النائب حسن سالم يدين الجرائم الصهيونية في لبنان ويطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته

  • 42

أصدر رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النائب حسن سالم، الأثنين،  بيانًا شديد اللهجة يدين فيه الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني في جنوب لبنان، بدعم واضح من الولايات...

المزيد

البجاري تتضامن مع دعوة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني

  • 28

أعربت رئيس لجنة النقل والاتصالات النيابية، المهندسة زهرة البجاري، الاثنين، عن تضامنها الكامل مع الدعوة التي أطلقها المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني في مواجهة الظروف...

المزيد