الشيخ الخزعلي يستقبل وفداً من أهالي سنجار لبحث أهم التحديات التي يواجهها القضاء

الشيخ الخزعلي يستقبل وفداً من أهالي سنجار لبحث أهم التحديات التي يواجهها القضاء

  • 73
  • أكتوبر 29, 2023

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ، اليوم الأحد في مكتبه ببغداد، وفداً من أهالي قضاء سنجار في محافظة نينوى.

وذمر بيان للمكت الأعلامي للشيخ الخزعلي، انه جرى خلال اللقاء، بحث أهم التحديات التي يواجهها أهالي القضاء ، في ظل الوضع الخاص والاستثنائي الذي يتمتع به ما يستوجب وقفةً جادةً، وقرارات حكومية تخدم الأهالي ، وترفع عنهم الحيف والظلم.

وأكّد سماحته، على ضرورة تفعيل قانون ضحايا الإرهاب، وتعويض المتضررين جرَّاء العمليات العسكرية التي جرت قبل وأثناء عمليات تحرير سنجار.

فيما عبّر الوفد عن شكره الكبير ، لسماحةِ الشيخ الخزعليّ، لمواقفه الوطنية، وحرصه على إعطاء كلِّ ذي حقٍ حقَّه، وتأكيده على أمن وسلامة الأهالي في قضاء سنجار.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 18

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 16

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد