الشيخ الخزعلي يدين الجريمة الصهيونية باستهداف مستشفى المعمداني و يؤكد دعم العراق للقضية الفلسطينية

الشيخ الخزعلي يدين الجريمة الصهيونية باستهداف مستشفى المعمداني و يؤكد دعم العراق للقضية الفلسطينية

  • 69
  • أكتوبر 17, 2023

أدانّ الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الثلاثاء، المجزرة الوحشية التي ارتكبها الكيان الصهيوني خلال استهدافه مستشفى المعمدانيّ في غزة والتي راح ضحيتها مئات الأبرياء، جاء ذلك خلال استقباله رئيس المجلس الوطنيّ الفلسطينيّ روحي فتوح بمكتبه، ببغداد.

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، ان الجانبان تباحثا بالتطورات العسكرية والإنسانية في غزة وصمود الشعب الفلسطينيّ وشجاعة مقاومته في الحرب التي تخوضها ضد الاحتلال الصهيوني الذي يشن حرباً وجرائم ممنهجة لإبادة سكان غزة وتجاوزه كل الحدود الإنسانيّة والقوانين الدولية.

كما جدد سماحته، دعم العراق الثابت للقضية الفلسطينية من خلال المواقف المعلنة للمرجعية الرشيدة والشعب والحكومة، لافتاً إلى أن المقاومة العراقية جاهزة لتقديم كل أنواع الدعم بغية مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته.

من جانبه أشاد السيد روحي بالمواقف العراقية الأخوية المهمة لدعم فلسطين وقضيتها العادلة، داعياً المجتمع الدولي إلى وقفة جادة لوضع حد لجرائم الحرب البشعة التي يشنها الكيان الصهيوني ضد سكان غزة.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 18

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 16

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد