الشيخ الخزعلي يبحث مع السيد الحكيم الأوضاع المأساوية في قطاع غزّة وأهمية اجراء الانتخابات المحلية

الشيخ الخزعلي يبحث مع السيد الحكيم الأوضاع المأساوية في قطاع غزّة وأهمية اجراء الانتخابات المحلية

  • 76
  • أكتوبر 17, 2023

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الثلاثاء، في مكتبه ببغداد، رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم.

وناقش الجانبان الأوضاع المأساوية في قطاع غزّة، الناتجة عن القصف الذي خلّف آلاف الشهداء والجرحى. وأعربا عن قلقهما البالغ حيال التدهور الحاصل بفعل الحصار الذي يفرضه الاحتلال الصهيوني على سكان غزّة.

وجرى أيضاً خلال اللقاء، التطرق إلى مستجدات الساحة السياسية العراقية، مع التأكيد على أهمية انتخابات مجالس المحافظات المقبلة، ودورها في تعزيز الاستقرار والخدمات، لأنها تعكس توجهات جميع مكونات الشعب العراقي.

وأكد الجانبان على ضرورة أن تحدّد الحكومة أولويات هذه المرحلة، في معالجة القضايا العالقة، وتعزيز الحلول التي تخدم المصلحة الوطنية العليا.

وتأتي هذه الزيارة في سياق سلسلة من اللقاءات التي تهدف إلى مناقشة القضايا الجارية، وتعزيز التعاون المشترك بين القوى السياسية، بهدف دعم الاستقرار الأمني والسياسي، وتمكين الحكومة من القيام بواجباتها بفاعلية، وفقاً للبرنامج الوزاري الذي أعلنت عنه.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 18

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 16

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد