الشيخ الخزعلي يستقبل وفداً من قبيلة بني أسد و يؤكد أهمية دور العشائر في تعزيز الأواصر المجتمعية

الشيخ الخزعلي يستقبل وفداً من قبيلة بني أسد و يؤكد أهمية دور العشائر في تعزيز الأواصر المجتمعية

  • 97
  • أكتوبر 11, 2023

أستقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الاربعاء، وفداً من شيوخِ بني أسد في منطقة النهروان ببغداد للتباحث بالملفات الخدميّة والاجتماعيّة والسياسيّة .

و ذكر بيان للمكتب الاعلامي للشيخ الخزعلي، ان سماحته شدّد خلال اللقاء على أهمية الدور المحوري للعشائر العراقية في تعزيز الأواصر المجتمعية، وتعضيد دور الحكومة في تقديم الخدمات، وإدامة زخم الاستقرار الأمنيّ والسياسيّ في البلاد .

وأضاف البيان، ان سماحته اكد أنّ النهوض بمستوى الخدمات في عموم البلاد من الأولويات التي تضطلع بها الحكومة لاسيما في المناطق المحرومة ومنها؛ النهروان بالإضافة إلى المدن التي تعاني من تعثر بهذا الشأن من خلال تمكين الشخصيات النزيهة والكفوءة؛ لتحقيق تطلعات المواطنين، وإنهاء معاناتهم لافتاً إلى أنّ المرحلة المقبلة يجب أن تشهد تغييراً جذرياً على الأصعدة كافة.

من جانبهِ ثمّن الوفد دور المقاومة الإسلاميّة عصائب أهل الحق في محاربة الزُمر التكفيرية والإرهابية والمساهمة بشكلٍ كبير في تحقيق الاستقرار الأمنيّ والمجتمعيّ في مناطقهم واسناد القوات الأمنيّة في ظروفٍ حساسة وصعبة شهدتها البلاد ، فيما كرمَ الوفد الشيخ الأمين بدرع إمارة بني أسد تثميناً لدوره الوطني والشجاع في حسم الكثير من الملفات الحساسة وفق رؤية وطنية؛ ساهمت بتحقيق الاستقرار الذي تنعم به البلاد حالياً.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 17

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 15

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد