الشيخ الخزعلي يتبرع بالدم لضحايا فاجعة حريق الحمدانية

الشيخ الخزعلي يتبرع بالدم لضحايا فاجعة حريق الحمدانية

  • 88
  • أكتوبر 02, 2023

تبرع الأمين العام لعصائبِ أهلِ الحقِ سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الأثنين، بالدمِ لضحايا فاجعةِ قاعةِ الأعراسِ في قضاءِ الحمدانية ، فيما أكد أهمية المشاركة في هذه الحملات التي تعزز اللحمة الوطنية و التكاتف بين ابناء الشعب العراقي .

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي لسماحة الشيخ الخزعلي ، ان سماحته، حثَ المواطنينَ على أهميةِ المشاركةِ والمساهمةِ في حملاتِ التبرعِ بالدمِ لمساعدةِ الجرحى الراقدينَ في المستشفياتِ من ضحايا حادث الحمدانية بصورةٍ خاصة ، والمرضى الراقدينَ في المستشفياتِ المختلفةِ من المصابينَ بأمراضِ الثلاسيميا واللوكيميا والأمراضِ الأخرى.

كما وجه سماحته ، دعوة لأبناء الحشد الشعبي للتبرع بالدم وخصوصاً الذين شاركوا في معارك التحرير و المشاركة في هذه الحملات للتأكيد على وحدة الدم العراقي و لتعزيزِ اللُحمةِ الوطنيةِ والتعاونِ والتكاتفِ بينَ أبناءِ الشعبِ العراقيِ بكلِ أطيافه.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 17

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 15

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد