الموسوي تكشف عن حزمة مشاريع خدمية ستنفذ في منطقة الحبيبة شرق العاصمة

الموسوي تكشف عن حزمة مشاريع خدمية ستنفذ في منطقة الحبيبة شرق العاصمة

  • 71
  • سبتمبر 28, 2023

كشفت النائب عن كتلة الصادقون البرلمانية زينب الموسوي، الخميس، عن قرب دخول عدد من المشاريع الخدمية الجديدة حيز التنفيذ في منطقة الحبيبية شرق العاصمة بغداد ، فيما بينت ابرز تلك المشاريع و أهميتها في تطوير الواقع الخدمي لإهالي المنطقة .

وقالت الموسوي، في بيان صحفي أورده مكتبها الإعلامي إن” العمل الجديد يتضمن بناء بوابة جديدة في سيطرة الوليد إضافة إلى حملة تبليط الشوارع الفرعية والرئيسية مع عمل الأرصفة بالمقرنص”.

وأضافت الموسوي: ان هناك اعمال خدمية أخرى سيتم الشروع بها في منطقة الحبيبية منها تنظيف شبكات الصرف الصحي والمياه الصالحة للشرب إضافة إلى تسليك وتأهيل شبكات الطاقة الكهربائية خدمة للصالح العام”.

و اشارت الموسوي ، الى ان هذه الأعمال تأتي من المنطلق الشرعي والاخلاقي والنيابي لتقديم كل ما هو أفضل لأهالي العاصمة الحبيبة بغداد”.

أخبار مشابهة

النائب حسن سالم يدين الجرائم الصهيونية في لبنان ويطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته

  • 36

أصدر رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النائب حسن سالم، الأثنين،  بيانًا شديد اللهجة يدين فيه الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني في جنوب لبنان، بدعم واضح من الولايات...

المزيد

البجاري تتضامن مع دعوة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني

  • 24

أعربت رئيس لجنة النقل والاتصالات النيابية، المهندسة زهرة البجاري، الاثنين، عن تضامنها الكامل مع الدعوة التي أطلقها المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني في مواجهة الظروف...

المزيد