الشيخ الخزعلي معزياً بوفاة آية الله السيد الخرسان .. كان طاقة علمية و حركة عطاء خلاقة

الشيخ الخزعلي معزياً بوفاة آية الله السيد الخرسان .. كان طاقة علمية و حركة عطاء خلاقة

  • 130
  • سبتمبر 17, 2023

تقدم الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الأحد ، بخالص آيات العزاء و المواساة الى العالم الأسلامي و المراجعالعظام و الحوزة العلمية في النجف الأشرف برحيل العالم المحقق آية الله السيد محمد مهدي الخرسان (قدس) .

و كتب سماحته في تدوينه عبر موقع “أكس” قائلاً: نعزي العالم الأسلامي و المراجع العظام و علماء و طلبة الحوزة العلمية في النجف الأشرف ، برحيل العالمالعامل و المحقق الفذ آية الله السيد محمد مهدي الموسوي الخرسان (قدس الله سره الشريف) .

و أضاف سماحته، ان الفقيد كان طاقة علمية و حركة عطاء خلاقة ، اذ قضى عقوداً طويلة من سني عمره الشريف في ميادين الدرس و التدريس و التحقيق والتدقيق ، فاغنى الحوزة العلمية بمؤلفاته القيمة .

و تابع سماحته بالقول: رحم الله الفقيد و رزقه شفاعة محمد و آل محمد و الهم متعلقيه الصبر و السلوان ، و إنا لله و إنا اليه راجعون .

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 15

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 9

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد