مؤسسة اهل الحق تستمر في دورتها السابعة والعشرون

مؤسسة اهل الحق تستمر في دورتها السابعة والعشرون

  • 105
  • يناير 26, 2017

 

لليوم الخامس على التوالي مؤسسة اهل الحق للعلاقات والتبليغ التابعة للمعاونية الثقافية لحركة عصائب اهل الحق تستمر في دورتها السابعة والعشرون (رهبان الليل) المستوى الاول والتي حملت اسم الشهيد مختار يحيى الشامي رحمه الله للمجاهدين المنضوين تحت راية عصائب اهل الحق حيث زار المجاهدين الدورة حضرة امير المؤمنين علي ابن ابي طالب علية السلام وأتموا صلاة الفجر وكان على رأسهم الشيخ بسام الذهيباوي.
وفي صباح هذا اليوم تم اجراء الامتحانات على المجاهدين وكان في الاشراف سماحة الشيخ ضياء البصري مدير مؤسسة اهل الحق للعلاقات والتبليغ والشيخ حيدر العابدي والشيخ ابراهيم البصري والشيخ محمد القشعمي والشيخ اياد الخفاجي.
وفي البرنامج الثقافي المستدام الذي طرحته المعاونية الثقافية التابعة لحركة المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق ضمن خطتها الثقافية العامة حيث اخذت المعاونية على عاتقها مهمة بناء الفرد المقاوم ثقافيا وسلوكيا اسهاما منها في رفد العملية التعبوية بالطاقات الخلاقة.

 

 

أخبار مشابهة

بحضور السيد الطباطبائي .. معهد ائمة الهدى “ع” يختتم دورته الثقافية الأولى لمجاهدي اللواء (43) في الحشد الشعبي

  • 285

أختتم معهد ائمة الهدى "عليهم السلام" التابع الى المعاونية الثقافية في حركة عصائب أهل الحق، دورته الثقافية الاولى التي أستهدفت مجاهدي اللواء (43) في الحشد الشعبي ، و ذلك بحضور نائب الأمين العام...

المزيد

معهد ائمة الهدى “عليهم السلام” يختتم دورته الثقافية الاولى لمجاهدي اللواء 42 في الحشد الشعبي

  • 406

أختتم معهد أئمة الهدى "عليهم السلام" التابع الى مكتب الشؤون الثقافية في حركة عصائب أهل الحق ، دورته الثقافية الأولى و التي أستهدفت مجاهدي اللواء 42 في الحشد الشعبي حيث أقيمت في مقر اللواء و...

المزيد