بحضور السيد الطباطبائي .. معهد ائمة الهدى “ع” يختتم دورته الثقافية الأولى لمجاهدي اللواء (43) في الحشد الشعبي

بحضور السيد الطباطبائي .. معهد ائمة الهدى “ع” يختتم دورته الثقافية الأولى لمجاهدي اللواء (43) في الحشد الشعبي

  • 262
  • أغسطس 09, 2024

أختتم معهد ائمة الهدى “عليهم السلام” التابع الى المعاونية الثقافية في حركة عصائب أهل الحق، دورته الثقافية الاولى التي أستهدفت مجاهدي اللواء (43) في الحشد الشعبي ، و ذلك بحضور نائب الأمين العام للحركة ، سماحة السيد محمد الطباطبائي .

و ذكر بيان للمعهد ، أن الدورة الثقافية التي أقامها معهد ائمة الهدى “عليهم السلام” ، تأتي ضمن السعي المتواصل لرفع المستوى الثقافي لأفراد ألوية الحشد الشعبي وتنفيذاً لتوجيهات الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، حيث أقيمت الدورة في مقر اللواء (43) و حملت أسم الشهيد القائد (أبو صديقة الجمالي) .

و شهد ختام الدورة ، حضور نائب الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة السيد محمد الطباطبائي ، الذي اكد على اهمية هذه الدورات الثقافية في تعزيز الوعي الثقافي للمجاهدين لاسيما و انها لاتقل اهمية عن الدورات العسكرية لمجاهدي الحشد الشعبي.

من جهته ثمن المتحدث بأسم كتلة الصادقون، النائب محمد البلداوي إقامة هذه الدورات مؤكداً على ضرورة استمراريتها لمجاهدي الحشد الشعبي .

بدوره، أكد آمر اللواء (43) في الحشد الحاج مفيد البلداوي، ان الدورة لاقت إستحسان وإعجاب المجاهدين المشاركين ، الذين أشادوا بالجهود المبذولة من كوادر مكتب الشؤون الثقافية واهتمامه بالواقع الثقافي والديني لمجاهدي الحشد الشعبي .

أخبار مشابهة

معهد ائمة الهدى “عليهم السلام” يختتم دورته الثقافية الاولى لمجاهدي اللواء 42 في الحشد الشعبي

  • 388

أختتم معهد أئمة الهدى "عليهم السلام" التابع الى مكتب الشؤون الثقافية في حركة عصائب أهل الحق ، دورته الثقافية الأولى و التي أستهدفت مجاهدي اللواء 42 في الحشد الشعبي حيث أقيمت في مقر اللواء و...

المزيد

لمواجهة الحرب الناعمة .. معهد أئمة الهدى ينظم سلسلة دورات دينية وثقافية لمجاهدي اللواء 43 الحشد الشعبي

  • 399

أقام معهد أئمة الهدى "عليهم السلام" التابع الى مكتب الشؤون الثقافية في حركة عصائب أهل الحق ، سلسلة دورات دينية وثقافية ، أستهدفت مجاهدي اللواء 43 الحشد الشعبي ـ تشكيل سبع الدجيل ، لمواجهة الحرب...

المزيد