معهد ائمة الهدى “عليهم السلام” يختتم دورته الثقافية الاولى لمجاهدي اللواء 42 في الحشد الشعبي

معهد ائمة الهدى “عليهم السلام” يختتم دورته الثقافية الاولى لمجاهدي اللواء 42 في الحشد الشعبي

  • 389
  • أغسطس 04, 2024

أختتم معهد أئمة الهدى “عليهم السلام” التابع الى مكتب الشؤون الثقافية في حركة عصائب أهل الحق ، دورته الثقافية الأولى و التي أستهدفت مجاهدي اللواء 42 في الحشد الشعبي حيث أقيمت في مقر اللواء و امتدت لفترة سبعة أيام .

و ذكر بيان للمعهد أئمة الهدى “عليهم السلام”، أن الدورة الثقافية الأولى والتي انطلقت بتوجيه مباشر من الامين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، تهدف الى رفع المستوى الثقافي لمجاهدي الحشد الشعبي حيث تناولت دروس في الفقه والعقيدة والفكر المهدوي وشرح اساليب الحرب الناعمة .

و أضاف البيان، ان المشاركون في الدورة عبروا عن تثمينهم العالي للجهود المبذولة من قبل كادر مكتب الشؤون الثقافية فيما اثنوا على برنامج الدورات والفائدة المتحققة منها .

أخبار مشابهة

بحضور السيد الطباطبائي .. معهد ائمة الهدى “ع” يختتم دورته الثقافية الأولى لمجاهدي اللواء (43) في الحشد الشعبي

  • 262

أختتم معهد ائمة الهدى "عليهم السلام" التابع الى المعاونية الثقافية في حركة عصائب أهل الحق، دورته الثقافية الاولى التي أستهدفت مجاهدي اللواء (43) في الحشد الشعبي ، و ذلك بحضور نائب الأمين العام...

المزيد

لمواجهة الحرب الناعمة .. معهد أئمة الهدى ينظم سلسلة دورات دينية وثقافية لمجاهدي اللواء 43 الحشد الشعبي

  • 399

أقام معهد أئمة الهدى "عليهم السلام" التابع الى مكتب الشؤون الثقافية في حركة عصائب أهل الحق ، سلسلة دورات دينية وثقافية ، أستهدفت مجاهدي اللواء 43 الحشد الشعبي ـ تشكيل سبع الدجيل ، لمواجهة الحرب...

المزيد