النائب حسن سالم يدين العدوان الصهيوني على دمشق و يطالب بموقف دولي ازاءه

النائب حسن سالم يدين العدوان الصهيوني على دمشق و يطالب بموقف دولي ازاءه

  • 122
  • فبراير 19, 2023

استنكر النائب عن كتلة الصادقون ، حسن سالم ، اليوم الاحد ، العدوان الصهيوني الذي استهدف العاصمة السورية دمشق ليل امس ، فيما طالب بموقف اممي حازم لمنع تكرار هذه الاعتداءات على الشعب السوري المنكوب في ظل ما يعانيه من اثار للزلزال الذي ضرب عدة مناطق .

وقال سالم في تغريدة عبر “تويتر” ، انه بعد موجة حادثة الزلازل التي تعرضت لها سوريا والحالات الانسانية التي خلفتها الحادثة امست دمشق على غارة عدوانية جوية من قبل طيران الكيان الصهيونى الظالم على الاحياء السكنية الامنة مما ادى الى استشهاد عدد من الابرياء والجرحى ظلمًا وعدوانًا .

وطالب سالم جامعة الدول العربية والامم المتحدة بالوقوف بموقف انساني عاجل الى جانب الشعب السوري المنكوب ومساعدته في منع هذه الاعتداءات السافرة .

كما شدد سالم على ضرورة تقديم كل انواع الدعم والمساندة والاغاثة الانسانية للسوريين كون اغلب الضحايا جراء الزلازل يفترشون الارض واصبحوا بلا مأوى رغم الفعاليات الشعبية الكبيرة و الجهود الاستثنائية التي بذلت في تقديم الخدمات والمساعدات لكنها ما زالت تحتاج الى تعزيز دولي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1787

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1863

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد