هذا ما جاء بخصوص الموازنة.. تفاصيل لقاء رئيس الوزراء بالنائب الأول لرئيس البرلمان

هذا ما جاء بخصوص الموازنة.. تفاصيل لقاء رئيس الوزراء بالنائب الأول لرئيس البرلمان

  • 42
  • يناير 12, 2023

التقى محسن المندلاوي، النائب الأول لرئيس مجلس النواب ، رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني؛ لمناقشة عدد من الملفات والقضايا ذات الأولوية .

ودعا المندلاوي الحكومة إلى ضرورة الإسراع في إكمال مشروع قانون الموازنة للعام الجاري، وارساله الى مجلس النواب لادراجه ضمن جدول الاعمال وقراءته قراءة اولى واجراء التعديلات عليه قبل عرضه على التصويت، والتأكيد على تضمين اصحاب العقود والمحاضرين و حملة الشهادات العليا والطلبة الأوائل وغيرهم من مختلف شرائح المجتمع ضمن بنوده.

وبحث النائب الأول مع السوداني زيارة رئيس مجلس النواب الاردني احمد الصفدي، والوفد النيابي المرافق له الى العراق، فضلاً عن مناقشة آليات تعزيز التنسيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لإكمال اقرار المشاريع المهمة، وخطوات مكافحة الفساد.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1681

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد