النجباء تستنكر الرسوم المسيئة لمقام السيد الخامنئي

النجباء تستنكر الرسوم المسيئة لمقام السيد الخامنئي

  • 34
  • يناير 11, 2023

أعرب المتحدث الرسمي باسم حركة النجباء نصر الشمري عن شجبه واستنكاره لما أقدمت عليه صحيفة “تشارلي إيبدو” من رسم كاريكاتير مسيء لمقام آية الله العظمى السيد علي الخامنئي.

وقال الشمري، اليوم الاربعاء، في تغريدة له على “تويتر”، تابعتها “مدار الحق”، إنه “في الوقت الذي تتعرض فيه أغلب الشخصيات الإسلامية المعارضة للغطرسة والاستكبار الأمريكي إلى المنع والحظر في أغلب وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي، تسمح هذه المنصات الإعلامية في الوقت ذاته إلى مختلف الإساءات والتحريض على هذه الشخصيات”.

وأضاف الشمري بالقول “أن آخر هذه الإساءات ما قامت به المجلة الفرنسية (شارلي إيبدو) بالتعرض لمقام سماحة الإمام الخامنئي (دام ظله) الذي يمثل أبرز وأعظم الشخصيات الإسلامية في زماننا الحالي”.

وشدد الشمري بالقول أن “الخلط بين الخلافات السياسية والجوانب العقائدية والروحية يمكن أن يجر الدول والشعوب إلى منحنيات خطيرة وهذا ما يجب على جميع العقلاء والمنصفين من أبناء الشعوب الحرة أن يقفوا بوجهه بكل قوة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1681

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد