فيحان: الجمعية البرلمانية الآسيوية تقرر استمرار العراق نائباً لرئيسها ورئيساً للجنة الشؤون السياسية

فيحان: الجمعية البرلمانية الآسيوية تقرر استمرار العراق نائباً لرئيسها ورئيساً للجنة الشؤون السياسية

  • 36
  • يناير 11, 2023

قررت الجمعية البرلمانية الآسيوية في جلستها الختامية، استمرار العراق نائباً لرئيس الجمعية، ورئيساً للجنة الشؤون السياسية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس كتلة الصادقون النيابية عدنان فيحان، اليوم الاربعاء، في بيان ورد لوكالة “مدار الحق” ، إن “الجمعية اختتمت أعمال جلستها الثالثة عشرة، والتي أقيمت في ولاية انطاليا التركية، وتضم ٤٤ برلمانا عضوا، و ١٤ برلمانا مراقبا، و ١٠ منظمات مراقبة تجتمع بشكل دوري”.

وأضاف البيان أن “الوفد العراقي شارك برئاسة محسن المندلاوي النائب الاول لرئيس مجلس النواب العراقي و النائب عدنان فيحان رئيس كتلة الصادقون و النائب عبد الكريم عبطان و النائب عمر كوجر، في اجتماعات واعمال الجمعية ورئاسة لجنة الشؤون السياسية، فضلا عن لقاء عدد من ممثلي الوفود البرلمانية المشاركة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1593

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1681

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد