الاستثمار النيابية: استئناف العمل في مدينة بسماية سيوفر 4000 فرصة عمل و 1000 شقة

الاستثمار النيابية: استئناف العمل في مدينة بسماية سيوفر 4000 فرصة عمل و 1000 شقة

  • 85
  • يناير 03, 2023

اكدت لجنة الاستثمار والتنمية النيابية، الثلاثاء، انه تم توقيع مذكرة تفاهم مع شركة ناهوا الكورية من اجل إعادة العمل في مجمع بسماية السكني، فيما اكد انه سيتم إضافة من 3000 الى 4000 فرصة عمل للعراقيين حصرا.

وقال عضو اللجنة حسين السعبري في حديث لـوكالة مدار الحق إنه “تم توقيع مذكرة تفاهم مع شركة هانوا الكورية من اجل إعادة العمل في مجمع بسماية السكني”، مشيرا الى انه “سيتم انجاز 1000 شقة خلال السنة والنصف القادمة”.

وتابع، السعبري “تم الاتفاق مع الشركة على إضافة فرص عمل تم تحديدها من 3000 الى 4000 فرصة للمهندسين والحرفيين من للعراقيين حصرا”.

 ولفت الى ان “الفترة السابقة قد تمت العديد من الاجتماعات بين الشركة واللجنة النيابية من اجل الوصول الى الاتفاق الذي تم اليوم”.

وكان النائب عن تحالف الفتح محمد البلداوي قد تحدث لـ/ المعلومة /، إن “استقالة رئيس هيئة الاستثمار سها النجار تعود لتورطها في العديد من صفقات الفساد ابان حكومة تصريف الاعمال السابقة برئاسة مصطفى الكاظمي”، مشيرا إلى “تحرك برلماني لفتح ملفات مجمع بسماية وصفقات الفساد التي يشيب لها الرأس”.

أخبار مشابهة

قرار صيني مفاجئ يقفز بالبيتكوين

  • 170

ارتفعت أسعار العملات الرقمية، اليوم الإثنين، بفعل الأنباء الإيجابية القادمة من هونغ كونغ بعد الإعلان عن نيتها السماح لمستثمري التجزئة بتداول الرموز الرقمية مثل البيتكوين والإيثريوم، لتتخذ...

المزيد