حقوق تطالب بفتح ملف مبادرة “داري” و محاسبة جميع المتورطين

حقوق تطالب بفتح ملف مبادرة “داري” و محاسبة جميع المتورطين

  • 95
  • يناير 01, 2023

طالبت كتلة حقوق النيابية، الأحد ، مجلس النواب والقضاء وجهاز الادعاء العام بفتح ملف المبادرات الوهمية في عهد الحكومة السابقة ومحاسبة المتورطين فيها.

وقال عضو الكتلة حسين الكرعاوي، في حديث صحفي ، إن “الحكومة السابقة أطلقت الكثير من المبادرات منها المبادرة الزراعية التي لم يجني منها العراق اي مردود اقتصادي”.

وأضاف أن “المردود الوحيد هو ملئ جيوب الساسة ولعل المبادرة الاخيرة المسماة داري هي الاكثر دهاء من جانب ساسة التلاعب والفساد فلم يجني منها الشعب غير الاستمارة”.

وأشار إلى أن “مبادرة داري التي أطلقتها الحكومة السابقة لخدمة المسؤولين وهنا لابد لي من المرور على قضية القروض الزراعية والصناعية والاستثمارية التي اطلقت تحت شعارات رنانة من تقديم التسهيلات للمواطن بينما هي واردات سياسية للاحزاب والقادة وحواشيهم “.

وطالب “بمحاسبة الكاظمي وشقيقه مستشار شؤون الخدمات صباح مشتت بعد فضيحة مبادرة داري”.

أخبار مشابهة

بالتزامن مع الذكرى العاشرة لاستشهاده .. الشيخ الخزعلي يلتقي عائلة الشهيد القائد مهدي صالح الزيدي 

  • 56

التقى الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، عائلة الشهيد القائد مهدي صالح الزيدي (أبو حسن) بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاده. وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد

خلال أستقباله محافظ ذي قار .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية تقديم الخدمات للمواطنين وتحسين البِنية التحتية

  • 45

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الخميس، محافظ ذي قار السيد مرتضى الإبراهيمي، لبحث عدد من الملفات التي تخص المحافظة.و ذكر بيان للمكتب الأعلامي...

المزيد