الديمقراطي الكردستاني: قرار مقاطعة الصدريين جلسة الاثنين يهدف لكسب المزيد من الوقت

الديمقراطي الكردستاني: قرار مقاطعة الصدريين جلسة الاثنين يهدف لكسب المزيد من الوقت

  • 78
  • فبراير 06, 2022
علق الحزب الديمقراطي الكردستاني، الأحد، على قرار التيار الصدري بشأن مقاطعة جلسة البرلمان غد الاثنين، فيما أكد بين حقيقة تماسك التحالف الثلاثي.
وقال عضو الحزب مهدي كريم في تصريح صحفي  إن “الحزب الديمقراطي الكردستاني ليس لديه أي موقف وننتظر التفاصيل بشأن مقاطعة جلسة مجلس النواب”.
وأضاف كريم أن “التيار الصدري يسعى لمحاولة كسب المزيد من الوقت شريطة تقديم شخصية مقبولة لمتصب رئيس الجمهورية”، مبينا أن “التحالف الثلاثي الذي يجمع التيار الصدري وتحالف السيادة والحزب الديمقراطي الكردستاني متماسك”.
وأشار إلى أنه “ليس لدينا أي موقف وننتظر التفاصيل بشأن المقاطعة خلال الساعات المقبلة من قيادات التحالف”، مؤكدا أن “زيباري لايزال مرشح الحزب الديمقراطي الكردستاني لمنصب رئيس الجمهورية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1681

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد