الملا يكشف تفاصيل محاولة اغتياله في البصرة

الملا يكشف تفاصيل محاولة اغتياله في البصرة

  • 6
  • أكتوبر 06, 2022
كشف رئيس جماعة علماء العراق، الشيخ خالد الملا، عما تعرض له خلال تواجده في الفندق، فيما أكد أن قائد الشرطة اخبره ان إدارة الفندق هي المستهدفة ولستُ أنا.
وقال الشيخ الملا، اليوم الخميس، في حديث صحفي، تابعته “مدار الحق”، إنه “بعد دخولي الفندق بـ4 دقائق فتحت النيران نحوي ودمر ما بغرفتي، وقائد الشرطة قال لي إنّهم يتابعون الحادثة منذ يومين وأنّ إدارة الفندق هي المستهدفة ولستُ أنا”، مبينا انه “إذا كان الخطر موجوداً على الفندق قبل يومين فلماذا يستقبلون فيه زواراً”.
وأضاف ان “مُحافظ البصرة لم يتواصل معنا وأرسل من ينقلنا إلى مكان آخر”، متسائلاً “لماذا لم يصدر بيان رسمي لحد الآن من قيادة الشرطة؟”.
وتابع الشيخ “كيف يعرف قائد الشرطة بعد ربع ساعة من الحادثة أن الاستهداف هو للفندق وليس لي ولماذا استهداف غرفتي؟”، مشيرا الى انني “نزلت مع مرافقي إلى إدارة الفندق لأخبرهم باستهداف غرفتي برشقات نارية فأنكروا سماع إطلاق النار”.
وبين انه “لو كنت قد أصبت لقالوا إن الاستهداف كان للفندق وأن وجودي فيه كان صدفة، وانا أستغرب عدم تحرك الحكومة المحلية والحكومة الاتحادية لحد الساعة”، مؤكدا “أنا أقول إن استهدافي مقصود بالنظر إلى الظرف الذي يمر فيه العراق”.
واشار الشيخ الملا أننا “نعاني أشد المعاناة كي نوصل أصواتنا إلى المسؤولين في الحكومة، ولدينا قضية كبرى اسمها أمن وسيادة العراق وأحياناً لا يروق للبعض كلمات تشكر إيران على وقوفها معنا”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1692

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1765

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد