تحركات مشبوهة للقنصلية الامريكية في اربيل و دعوات للتحقيق بعملها

تحركات مشبوهة للقنصلية الامريكية في اربيل و دعوات للتحقيق بعملها

  • 7
  • أكتوبر 06, 2022
دعا القيادي في الاطار التنسيقي جبار المعموري، الخميس، الى التحقيق في فوضى عمل القنصلية الامريكية في اربيل.

وقال المعموري في حديث صحفي، ان “القنصلية الامريكية في اربيل تمارس ادوارا مشبوهة من حيث عقد اللقاءات وتجوال افرادها في الاقليم”، لافتا الى ان “كل مايحدث يثير المزيد ممن القلق عن الادوار الحقيقية التي تقوم بها”.
واضاف، ان “بعض ما يحدث من فوضى في الاقليم هو جزء من مخطط القنصلية الامريكية التي تنفذ اجندة البيت الابيض خاصة”، مؤكدا ضرورة “متابعة نشاط كل القنصليات الاجنبية وان يكون نطاق عملها ضمن ضوابط الدبلوماسية التي اقرتها القوانين الدولية”.
واشار الى ان “ضعف الحكومة ازاء تدخلات القنصليات والسفارات الاجنبية في الشأن العراقي خطا جسيم ندفع ثمنه كل يوم”، لافت الى “الانتباه لتحركات الاجانب وان تكون كل اللقاءات معلومة من قبل بغداد بشكل مباشر”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1692

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1765

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد