الشيخ الخزعلي يجدد دعوته الى حصر السلاح بيد الدولة حفاظا على السلم الأهلي

الشيخ الخزعلي يجدد دعوته الى حصر السلاح بيد الدولة حفاظا على السلم الأهلي

  • 7
  • أكتوبر 06, 2022
جدد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الخميس، دعوته الى حصر السلاح بيد الدولة حفاظا على السلم الأهلي و ذلك على خلفية الأحداث الأخيرة التي شهدتها محافظة البصرة ، فيما اكد تجاوزه عن الأساءة المتكررة قربة الى الله تعالى .

وقال سماحة الشيخ الخزعلي ، في تغريدة عبر منصة “تويتر” ،  إن “محافظة البصرة العزيزة عاشـت في الأيـام الماضية أوقاتاً عصيبـة مـن ترويـع النـاس وتهديد أمنهـم وممتلكاتهـم.

واكد سماحته تجاوزه عن الإساءة الشخصية التي تكررت مع الأسف الشديد قربة إلى الله سبحانه وتعالى ومـن أجل الحفاظ على سلامة أهلنا وعشائرنا الكريمة وحفظ الدماء البريئة وتغليبا للمصلحة العامة في الحفاظ على السلم الأهـلـي”.

وجدد الشيخ الأمين ، الدعـوة إلـى “حـصـر الـسلاح بيـد الدولة، وأن لا تأتمـر القـوات الأمنية بكافة مسمياتها الثانوية إلا بأمر القائد العـام للقوات المسلحة وهـو مـا دعونا إليـه سـابقاً في أكثـر مـن مناسبة”.

وشدد سماحته أنه “في حال استمرار المخالفات وعدم الالتزام فإنني أدعو الأجهـزة الأمنية إلى اتخاذ إجراءات رادعة وحاسمة وتطبيق القانون وفرض النظام على الجميع دون استثناء”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1692

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1765

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد