الإطار التنسيقي يبعث رسائل الى التيار الصدري لفتح باب الحوار من جديد

الإطار التنسيقي يبعث رسائل الى التيار الصدري لفتح باب الحوار من جديد

  • 6
  • أكتوبر 06, 2022
أكد عضو تيار الحكمة رحيم العبودي، الخميس ، أن هناك ضغطاً دولياً يدفع السياسيين للجلوس على طاولة الحوار، فيما أشار الى ان الاطار الشيعي ارسل برسالة  أخوية الى التيار الصدري بشكل رسمي لهدف فتح باب الحوار.
 
وقال العبودي، في حديث صحفي، إن “الاطار الشيعي ارسل برسالة  أخوية الى التيار الصدري  بشكل رسمي لهدف فتح باب الحوار”، معرباً عن أمله أن” ان يعاود التيار الصدري الى الحوار الذي لابد منه”.
 
وأضاف  أن “هناك ضغط دولي يدفع السياسيين الى الحوار بالإضافة  الى أن الوضع العراقي لا يتحمل  مسألة التشنج والاعتراض على القرارات”.
 
وتابع العبودي أن “الاطار الشيعي قرر ان تأخذ الكتلة الصدرية من استحقاقها من الحكومة المقبلة وفق الاستحقاقات الدستورية وحجمهم النيابي”، لافتاً الى ان “هذا الامر يجعل الحكومة المقبلة مستقرة وقوية وقادرة على تقديم الخدمات للمواطن”.
 
وأشار الى ان “يجب ان تناقش مطالب الكتلة الصدرية وفق الحوار”، موضحاً أن “التيار هو جزء لا يتجزأ من البيت الشيعي ولديه عنوان واضح في الساحة السياسية و الاطار الشيعي جامع لكل الشيعة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1692

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1765

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد