تحالف السيادة: ليس لدينا أي تحفظ على محمد شياع السوداني وندعو لضرورة تشكيل الحكومة

تحالف السيادة: ليس لدينا أي تحفظ على محمد شياع السوداني وندعو لضرورة تشكيل الحكومة

  • 5
  • أكتوبر 06, 2022
أكد النائب عن تحالف السيادة يوسف السبعاوي أن تحالفه ليس لديه أي تحفظ على مرشح الإطار الشيعي لرئاسة الوزراء محمد شياع السوداني فيما شدد على ضرورة المضي بتشكيل الحكومة لخدمة المواطنين.

وقال السبعاوي في تصريح صحفي اليوم الخميس، إن “المضي بإتمام تشكيل الحكومة وإكمال الاستحقاقات الدستورية أمر ضروري جدا ولا بد منه لخدمة المواطن البسيط الذي ينتظر الخدمات”، مبينا أن “تأخر تشكيل الحكومة انعكس على الشارع وأضر بالمواطنين”.

وبشأن مرشح الإطار الشيعي لرئاسة الوزراء أكد السبعاوي أن “تحالف السيادة ليس لديه أي تحفظ على مرشح رئاسة الحكومة محمد شياع السوداني”، لافتا الى أن “التشكيلة الوزارية لشياع السوداني ستتضمن وزراء من المكون السني فيما لم يذكر السبعاوي أي أسماء مرشحة لتسنم مناصب وزارية في الحكومة المقبلة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1692

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1765

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد