من جديد .. خشان يقدم شكوى ضد الكاظمي بشأن هدر 70 مليار دينار من اموال الامن الغذائي

من جديد .. خشان يقدم شكوى ضد الكاظمي بشأن هدر 70 مليار دينار من اموال الامن الغذائي

  • 5
  • أكتوبر 06, 2022
أعلن النائب المستقل باسم خشان، تقديم شكوى جديدة بحق رئيس حكومة تصريف الأعمال مصطفى الكاظمي بشأن صرف 70 مليار دينار لأثاث مكتبه من أموال قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية.

وقال خشان في تدوينة تابعتها “مدار الحق”، اليوم الخميس: “قدمنا قبل يومين، أنا والاخ النائب المحترم مصطفى سند شكوى جديدة بحق السيد مصطفى الكاظمي بشأن صرف مبلغ سبعين مليار دينار لأثاث معدني وخشبي لمكتبه من الأموال المخصصة للأجهزة الأمنية”.

وأضاف: “كما قدمنا دعوى طعن في قرار مجلس الوزراء رقم 226 لسنة 2022 الذي خُصِّص هذا المبلغ بموجبه، إضافة الى طلب أمر ولائي بإيقاف إجراءات صرفه، وهذا اجراء وقائي للمحكمة أن تتخذه”.

وتابع خشان: “أنا وزميلي النائب سند نؤمن إن باب القضاء أوسع أبواب الاصلاح السلمي، بل أوسع أبواب الإصلاح على الاطلاق، وقد سرنا معا في هذا الطريق، وننتظر على أحر من الجمر قرارات القضاء التي ستحمي الأموال العامة التي تسرق وتهدر ولا تستخدم لما يوفر مقومات الحياة الحرة الكريمة لأبناء الشعب العراقي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1693

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1766

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد