قناة الرابعة ترد على بيان وزير الصدر .. تنتقدون سلوك خصومكم وتعملون أسوأ منهم

قناة الرابعة ترد على بيان وزير الصدر .. تنتقدون سلوك خصومكم وتعملون أسوأ منهم

  • 5
  • أكتوبر 05, 2022
رد مدير قناة الرابعة الفضائية الإعلامي غزوان جاسم، على بيان وزير الصدر صالح محمد العراقي بشأن حادثة الاقتحام يوم أمس، وعلاقة صفحات مقربة من التيار الصدري بإثارة الفتنة.
وقال جاسم في تغريدة عبر تويتر، رداً على بيان العراقي ، اليوم الأربعاء: “كان من المفترض ان يكون هذا البيان من يوم امس اما هذه الطريقة التي تعطون بها شرعية لجهات مخربة ومن ثم يتم التبرأ منها مكشوفة جداً معيب جداً انكم تنتقدون سلوك خصومكم وتعملون أسوأ منهم”.
وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، قو وجه عبر صالح العراقي بغلق صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تدعي الانتماء إلى التيار الصدري، فيما اتهمها باتباع اسلوب منحط في منشوراتها.

وقال  العراقي في منشور عبر “فيسبوك” تابعه موقع العهد: “نود إعلامكم بأن المواقع الخاصة التي يحق لها نشر التوجيهات والإرشادات حصراً هي:- (صفحة تويتر الخاصة بسماحة السيد القائد، صفحة المكتب الخاص لسماحته، وزير القائد ومصلح محمد العراقي مع توخّي الدقة في ذلك فقط لاغير)”.

وتابع، أن “كل ما عداها إما إنه لا يمثل التيار كصفحة رسمية بل هي تعبر عن توجهاتها الخاصة والشخصية وإما إنها صفحات مضرة ومحرضة على العــنف والفــتنة”.

وأضاف العراقي: “فنرجوا مقاطعة مثل هذه الصفحات المضرة وعدم التجاوب معها وعدم إستلام التوجيهات منها، لإنها تسيء لسمعة التيار بل وتسيء لسمعة آل الصدر وتتخذ أسلوباً منحطاً في منشوراتها وتستعدي كثير من الدول والجهات مع شديد الأسف فإلى ذلك نسترعي إنتباهكم بل وإن كان أصحاب الصفحات تلك يدّعون إنتماءها لنا فعليهم غلق تلك الصفحات العامة أو حتى الشخصية منها وذلك بتوجيه من سماحته مباشرة وشكراً”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1694

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1768

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد