تحذيرات من استمرار الوجود الامريكي في المنطقة وتهديده امنها

تحذيرات من استمرار الوجود الامريكي في المنطقة وتهديده امنها

  • 6
  • أكتوبر 05, 2022
أكد الكاتب والمحلل السياسي اللبناني هادي قبيسي ، الأربعاء، ان الوجود  الأمريكي في المنطقة خطير ويهدد بمزيد من الفوضى وخصوصا البلدان الرافضة للوجود الأمريكي.  
وقال قبيسي في حديث لوكالة  صحفي،  إن “الوجود الامريكي في المنطقة  لايهدد سوريا والعراق فحسب وإنما يشكل تهديدا على المنطقة بأكملها” , مبينا أن “أمريكا ما زالت تدعم التنظيمات الإرهابية وتزودهم بالأسلحة”. 
وأضاف أن “الفوضى التي بدأت تظهر في الدول الرافضة للوجود الأمريكي بما لا يدع مجالا للشك أن هذه الدول بدأت تدخل في إطار الفوضى الخلاقة وهو الشعار الذي رفعته الولايات المتحدة الامريكية”.  
وأشار قبيسي إلى أن “المنطقة تمر باخطر مراحلها في الوقت الحالي في إطار خطة أوسع لتقسيم الدول العربية مثلما حدث في سوريا والعراق”. 
واعتبر عضو مجلس الشعب السوري محمد فواز في وقت سابق الهجمات الصهيونية المتكررة على مواقع الجيش العربي السوري تهدف إلى تقوية الجماعات الإرهابية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1695

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1769

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد