الجمالي: الحكومة الحالية فاقمت مشاكل الشعب

الجمالي: الحكومة الحالية فاقمت مشاكل الشعب

  • 6
  • أكتوبر 03, 2022
اعتبر النائب عن كتلة صادقون النيابية علي تركي ، اليوم الاثنين، أن حكومة تصريف الاعمال الحالية لم تحل مشاكل أي من الملفات الاقتصادية الاجتماعية والامنية التي تصب في مصلحة الشعب.
وقال تركي في حديث صحفي، إن “الكاظمي لم يعمل على فرض سيطرته على المنافذ الحدودية المخترقة التي يخسر العراق فيها ملاين الدولارات جراء استمرار الخروقات”، مؤكدا أن “هنالك العديد من المنافذ المسجلة و الوهمية لا تسيطر عليها الحكومة الحالية لغاية الان”.

وأضاف، أن “الحكومة الحالية اعتمدت بشكل أساسي على فائض ارتفاع اسعار النفط لكي تصدر نفسها في مرحلة النمو الاقتصادي الوهمي بين دول العالم”.

وتابع، أن “حكومة تصريف الاعمال الحالية لم تهتم في الوضع الأمني والاجتماعي والاقتصادي ونلاحظ الازمات المتفاقمة حاليا وسوء الخدمات التي لم يوجد لها حل”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1696

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1771

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد