الخدمات النيابية تستضيف 3 جهات حكومية بشان حادثة انهيار مبنى طبي في بغداد

الخدمات النيابية تستضيف 3 جهات حكومية بشان حادثة انهيار مبنى طبي في بغداد

  • 5
  • أكتوبر 03, 2022
كشفت لجنة الخدمات النيابية، الاثنين، عن المواضيع التي سيتم طرحها خلال استضافة أمين بغداد ومحافظ بغداد ورئيس هيئة الاستثمار في بغداد يوم غد.

وقال نائب رئيس اللجنة باقر كاظم الساعدي في حديث صحفي إن “اللجنة ستستضيف يوم غد أمين بغداد ومحافظ بغداد ورئيس هيئة الاستثمار بشأن حادثة انهيار مبنى طبي في قلب العاصمة بغداد الذي يعتبر مؤشر واضح عن تجذر الفساد “. 

وأضاف أن “هناك تقصير في أداء محافظة بغداد التي لم تحرك ساكنا تجاه اخراج الشهداء والجرحى من تحت الركام “. 

 وأشار إلى أن “لجنة الخدمات حازمة وستتعامل بشكل صارم مع كل من تثبت إدانته بالفساد والتقصير بحادثة انهيار المختبر الوطني في ساحة الواثق ضمن منطقة الكرادة  إلى الجهات المختصة “. 

وحمل تحالف الفتح، ، مسؤولية انهيار مبنى المختبر الصحي في العاصمة بغداد رئاسة حكومة تصريف الأعمال ووزارة الصحة، وهيئة استثمار بغداد، فيما أكد أن فشل الحكومة الحالية زاد عن نسبة 100%.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1696

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1771

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد