خشان يرد على تبرير مكتب الكاظمي بشأن اموال قانون الامن الغذائي

خشان يرد على تبرير مكتب الكاظمي بشأن اموال قانون الامن الغذائي

  • 7
  • أكتوبر 03, 2022
علق النائب باسم خشان على ما ورد في بيان مكتب رئيس حكومة تصريف الأعمال مصطفى الكاظمي، بخصوص ما كشفه النائب مصطفى سند عن تخصيص 7 مليارات دينار عراقي لأغراض تأثيث مكتب الكاظمي، الذي من المقرر ان يترك رئاسة الوزراء خلال الأيام أو الأسابيع المقبلة.
وكتب خشان منشوراً تهكم من خلاله على رد مكتب رئيس الوزراء، بالقول “يا مسافر وماخذ أموال الشعب معاك،
رايدك الشعب والنبي رايدك!”.
وأضاف “لم ينف المكتب الاعلامي الوثيقة التي نشرها زميلنا المحترم النائب مصطفى سند، والتي جاء تضمنت طلب ٧٠ مليار دينار لتأثيث وترميم مكتب رئيس مجلس الوزراء الراحل، بل أكد صحتها في الفقرة (٥) من البيان”.
وأوضح “فقد جاء  في هذه الفقرة إن المبلغ المذكور لم يتم صرفه، في انتظار اتمام اجراءات الرسمية الخاصة بوزارة المالية، وهذا يعني إن كل الموافقات الخاصة بمجلس الوزراء قد تمت وصدرت، وهذا يضيف الى جرح السرقات إهانة لوعي الناس”.
وتابع “إذا كنت يا جلالة الملك مصطفى راحلا بعد أيام أو أسابيع، ولم تباشر باعمال الترميم والتأثيث والصيانة بعد، فلماذا تطلب من وزارة المالية اتمام هذه الاجراءات الأن وأنت راحل؟ ولماذا تتصرف بأموال الدولة وكإنك باق في منصبك الى الأبد؟”.
وختم منشوره بالقول “لكن إطمئن يا جلالة الملك، ثمة من يعمل بجد لبقائك واستمرار فسادك، وقد اقنع الأقل وعيا من ابناء الشعب بأن للعراق مصلحة ببقائك، لكن لا، لا تطمئن، واقلق كثيرا، لأن يد القضاء فوق أيدي كل المتجاوزين على أموال الشعب وحقوقه وانا سأفعل كل شيء لينالوا العقاب الذي يستحقون”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1696

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1771

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد