السيد الحكيم يستذكر في اليوم الوطني شهداء العراق الذين ضحوا من أجله

السيد الحكيم يستذكر في اليوم الوطني شهداء العراق الذين ضحوا من أجله

  • 7
  • أكتوبر 03, 2022
أكد رئيس تيار الحكمة السيد عمار الحكيم، أن العراق أمام استحقاق هام يتمثل بمضي القوى السياسية في إكمال عقد الرئاسات الثلاث.
وقال الحكيم في بيان تلقته “مدار الحق”، اليوم الاثنين، بمناسبة العيد الوطني: “تسعون عاما قطعها شعب العراق في تاريخه المعاصر حافلة بأحداث وعقبات وتحديات لكنها جعلته في إطار عصبة الأمم كدولة مستقلة ذات شأن وسيادة معترف بها عالميا”.
وأضاف: “ذكرى العيد الوطني لجمهورية العراق تحل علينا هذا العام ووطننا أمام استحقاق هام متمثل بمضي قواه السياسية لإنجاز ما تبقى من استحقاقات دستورية وإكمال عقد الرئاسات الثلاث في الدورة البرلمانية الجديدة، فيما يصبو شعبنا إلى حكومة خدمة وطنية تحقق تطلعاته المشروعة ومطالبه الحقة”.
واختتم السيد الحكيم بيانه بالقول: “كما نستذكر في هذه المناسبة شهداء العراق الذين ضحوا من أجله”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1697

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1771

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد