في ثلاث محافظات .. تمويل داعش يتضاعف و وتيرة الخروقات الامنية ترتفع

في ثلاث محافظات .. تمويل داعش يتضاعف و وتيرة الخروقات الامنية ترتفع

  • 5
  • أكتوبر 02, 2022

اكد القيادي في تحالف الفتح عدي ابراهيم ، الاحد، ان تمويل تنظيم داعش الارهابي تضاعف في 3 محافظات خلال 2022.

وقال ابراهيم في حديث صحفي، ان “وتيرة الخروقات الامنية في محافظات ديالى وكركوك وصلاح الدين شهدت خلال 2022 ارتفاعا ملحوظا يرافقه تطور وسائل الاتصال والتموين والدعم اللوجسيتي التي يعثر عليها في مضافات داعش الارهابي خلال العمليات العسكرية”.

واضاف، ان “كل الادلة بان تمويل داعش الارهابي خلال 2022 تضاعف وهذا ما زاد من زخم نشاط خلاياه النائمة في قواطع المحافظات الثلاثة مؤكدا بان التنظيم ما هو الا اداة بيد دوائر مخابراتية دولية تحاول اثارة الفوضى والارباك في المشهد الامني العراقي لتحقيق اجندة متعددة”.

واشار الى ان “تغير الخطط ودعم انتشار الحشد الشعبي في مناطق ساخنة بالتنسيق مع بقية التشكيلات عوامل مهمة في انهاء ما تبقى من الخلايا الارهابية”.

وشهدت المحافظات الثلاث ديالى وكركوك وصلاح الدين في الاشهر الماضية سلسلة خروقات امنية ادت الى سقوط عشرات الشهداء والجرحى”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1697

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1771

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد