الموسوي يكشف ابرز محاور اجتماع لجنة الأمن و الدفاع النيابية

الموسوي يكشف ابرز محاور اجتماع لجنة الأمن و الدفاع النيابية

  • 6
  • أكتوبر 02, 2022
كشف النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة الأمن و الدفاع النيابية ، احمد الموسوي، الاحد، ، عن عزم لجنته استضافة وزير الداخلية، و اعضاء اللجنة العليا لإعادة المفسوخة عقودهم من المؤسسة العسكرية والاجهزة الأمنية” خلال الايام القادمة .
 
وقال الموسوي في تصريح صحفي، ان لجنة الأمن والدفاع عقدت اجتماعا برئاسة النائب الدكتور خالد العبيدي وبحضور السيدات والسادة أعضاء اللجنة لمناقشة استضافة الوزراء و القادة الأمنين المرتبط عملهم بعمل اللجنة بناء على توجيهات السيد رئيس مجلس النواب في الجلسة الثانية بضرورة استئناف اللجان النيابية لدورها الرقابي والتشريعي.
واشار ، الى انه جرى خلال الاجتماع تحديد مواعيد استضافة السيد وزير الداخلية، فضلا عن استضافة رئيس واعضاء اللجنة العليا لإعادة المفسوخة عقودهم من الاجهزة الأمنية والعسكرية ، فضلا عن بحث استضافة رئيس جهاز الأمن الوطني للإطلاع آلية على عمل الجهاز .
واضاف، ان اللجنة اكدت على عقد اجتماعتها الدورية من أجل مناقشة مشاريع ومقترحات القوانين المعطلة للمضي في تشريعها، لافتا ان تشريع القوانين هو من اولوياتها خلال الفصل التشريعي الحالي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1697

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1771

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد